عالم البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بسم الله الرجاء من جميع الاعضاء  لقد تم بحمد الله تعالى فتح منتدى جديد يرتبط بمنتديات بنات وبس ودة الرابطhttp://alshaqiya.ba7r.org/forum.htm وشكرا تحياتى المديرة العامة

الذكريات الجميلة تزكروا معي

كاتب الموضوعرسالة
bretny love
مشرفة جديدة
مشرفة جديدة
bretny love

الذكريات الجميلة تزكروا معي Empty
مُساهمةموضوع: الذكريات الجميلة تزكروا معي   الذكريات الجميلة تزكروا معي Emptyالثلاثاء ديسمبر 01, 2009 12:52 pm

مرحبا شو اخباركم انشالله مناح حبيت احكيلكم شو عن زكرياتي لتحكولي انتو كمان عن زكرياتكم طبعا زمان كان عز اكتر لانو كنا صغار ونلعب نضحك نرقص نعمل شو ما بدنا نلعب بالحارة مع الولاد هلا نحنا بنات وكبرنا ننحبس بالبيت ههههههههههه ما علينا زمان كانو كل يوم يجيبولي اشياء زاكية يعني حاجات والعاب كتييييييييييييييييييييير ويحتفلو بعيد ميلادي لاني صغيرة هلا ههههههههههههههههههههه حرام العيد ميلاد مو عدل صح كانو يحملوني يقعدوني بحضنهم وما كانو ايخلوني اعمل شي بالبيت هلا بريتني كنسي بريتنس اجلي ههههههههههههههههههههههه لا مش لهل الدرجة بعدني دلوعتهم ههههههههههههه انا اصغر شي بالعيلة
شوفو انا بحب الزكريات كتير مع صحباتي واهلي بس برضو ما لازم نتندم عاحاضر مو المهم بعدين بكمللكم
اعتقد فهمتو شو بدي منكم تعملو احكولي عن ماضيكم وادا بتفرقوا بين ماضيكم وحاضركم يالله بستنر ردودكم حبايبي

الذكريات الجميلة تزكروا معي
صفحة 1 من اصل 1